مواد تعليمية متقدمة في الاقتصاد الأخضر (بالإنكليزية)

مواد تعليمية متقدمة في الاقتصاد الأخضر
  • نتعلم
  • دورات تدريبية
  • مستمر
  • الإنكليزية
  • دول العالم

هذه الدورة الإلكترونية عبارة عن مجموعة من 15 وحدة تعليمية متقدمة حول الاقتصاد الأخضر مع التركيز الموضوعي على "تقييمات سياسة الاقتصاد الأخضر" و "تخضير القطاعات الاقتصادية".

القسم الأول مخصص لتقييم الاقتصاد الكلي للاقتصاد الأخضر، وشرح الغرض من نمذجة الاقتصاد الأخضر وتفصيل تقييمات الوظائف الخضراء وتقييمات الصناعة الخضراء. القسم الثاني يركز على القطاعات الاقتصادية التالية: الزراعة، المباني، الطاقة، الغابات، الصناعة، السياحة، النقل، النفايات والمياه.

يكمّل هذا العمل مجموعة قائمة بذاتها من "مواد تعليمية تمهيدية عن الاقتصاد الأخضر". الغرض الرئيسي من جميع المواد التعليمية هو دعم الشركاء الوطنيين والدوليين عند تقديم التدريب و/أو ورش العمل حول قضايا فريق الخبراء الحكومي الدولي (IGE). المواد التعليمية قابلة للتخصيص للسياقات الوطنية. علاوة على ذلك، يمكنك الاختيار من بين وحدات مختلفة ويمكن إضافة/استبدال الشرائح وتزويدها بملاحظات المتحدثين.

 

المصدر: UN CC:e-Learn

من إعداد: معهد الأمم المتحدة للتدريب والبحث (اليونيتار) في إطار الشراكة من أجل العمل بشأن الاقتصاد الأخضر، وهي مبادرة وحدة العمل في الأمم المتحدة، والتي تشمل برنامج الأمم المتحدة للبيئة (UNEP) ومنظمة الأمم المتحدة للتنمية الصناعية (UNIDO) ومنظمة العمل الدولية (ILO) وبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي (UNDP) ومعهد الأمم المتحدة للتدريب والبحث (UNITAR).

تاريخ الإصدار

أهداف التنمية المستدامة

إضافة تعليق جديد

The comment language code.